منتدى عشاق wwe

أهلا بك يا زائر في منتديات عشاقwwe

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتداى عشاقwwe

شاطر | 
 

  اخر الاخبار 3-1-2012-

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$ جون سينا $
مصارع جديد
مصارع جديد


0 / 1000 / 100

عدد المساهمات : 3
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 18/01/2012

مُساهمةموضوع: اخر الاخبار 3-1-2012-   الخميس يناير 19, 2012 1:39 pm

في عرض الرو الاخير في تاريخ 3-1 -2012 مع العناوين
جيركو عاد بشيء مخيف
سي ام بانك ما زال يحتفظ باللقب wwe
ازدادت العدواة بين سينا وكين
ذا ميز خائف )

لمدة أسابيع، مقاطع فيديو غريبة قد في طريقهم إلى وويبروادكاستس، غريب يعلن أن يوم 2 يناير 2012، "أنها تبدأ". هذا تو الأيسر تنطلق الكون يتساءل ماذا الضبط ستبدأ كالسنة الجديدة. قد خمنت نون أن هذه القصاصات كان يبشر بعودة كريس جركو بطل العالم السابق في الوقت ستة قد صدمت العالم مع هيسابيرانسي ليلة الاثنين في ممفيس على "raw super show". رغم أن أريحا لم أكن اكسبلاينثي المنطق وراء ظهور له، أنه غادر الكون WWE تعاني، هافينجسوربريسيد فإنه مرة أخرى بالمساعدة من أشرطة الفيديو الفيروسية.


قبل وجود YouTube، أريحا كريس العثور على طرق للرسالة سبريديس إلى الملايين. ويبدو على مدار ساعة "العد التنازلي للألفية" في صيف عام 1999، أثناء البث WWE. أعضاء الكون WWE الذين لم ثيماث احسب أن الساعة لم يكن يدق بعيداً من المقرر أن يبدأ الوقت الذي وصل إلى أونتيلثي عام 2000، كما كان من المقرر أن تنتهي يوم الاثنين 9 أغسطس 1999، مونثسبيفوري في الألفية الجديدة. ترك هذا منهم يتساءل واسجوينج ما سيحدث في تلك الليلة، وما تعنيه لمستقبل WWE.


أنها حصلت على الجواب عندما ضربت على مدار الساعة الصفر أثناء الليل راوثات، عندما أعلن أريحا وصوله في الموضة الكبرى، إينتيروبتينجثي روك أن تعلن أن "الخام هي أريحا".


ما يقرب عقدا من الزمان، كما أعدت أريحا لجعل إيمباكتفولهوميكومينج إلى WWE، أنه اختراق في التلفزيون WWE مرة مرة أخرى لتعيين إيقاف فيرالكامبيجن المؤدية إلى عودته. هذه المرة، وأريحا كان خفي أكثر قليلاً.أشرطة الفيديو يشبه شيئا من ثيماتريكس، كما حلقت أرقام جميع أنحاء، تنتهي في نهاية المطاف مع "SaveUs.222"flashing على الشاشة. أظهر أحدث كليب ثاتداريد رسائل وصيغ رياضية معقدة الكون WWE لكسر "التعليمات البرمجية". تلك مع بضعة فصول دراسية أوفكالكولوس تحت الأحزمة قد يكون قادراً على القيام بهذه السرعة، وأن كان ثيماجوريتي مشجعينا جادل جيئة وذهابا عبر الإنترنت، وضع نظريات تيرون حول ما يمكن أن يكون "التعليمات البرمجية".


أريحا ترك العالم على حل للتعليمة البرمجية على زينب. 19، طبعة عام 2007 من الخام. لأن ذلك الحين WWE تناولت "نصير راندي اورتون" تو الكون، أريحا مليئة بالقطع النهائي لهذا اللغز، تظهر الإجابة تأت كان "SaveUs.Y2J"، وأنه على استعداد تعيث فساداً على مونداينايتس مرة أخرى. أنه فعل الضبط خلال السنوات الثلاث التالية، القبض على بطولة العالم للوزن الثقيل وبطولات الفريق العلامة WWE، أيضا "عنوان" قياسية العابرة للقارات التاسعة.


رغم الميل في أريحا خفي، ثيميسبيهيند كليب المؤدية إلى عودته ليلة الاثنين يبدو قليلاً خارج أوفتشاراكتير. بدلاً من الاعتماد على الرياضيات، سوبر ستار 2008 من ييروينت الفلسفية في هذا الوقت. إظهار أشرطة الفيديو غريب صبي في شولونيفورم يجلس في المقعد الوحيد في الصف الواحد، الكتابة في دفتر ملاحظات كما أجيرل والساعات من وراءه. كليب تتكلم عن نبي العودة إلى بونيشثي ظالمة، لا أن يذكر بداية نهاية العالم كما نعرفه.


حلل أعضاء الكون WWE كل إطار من كل أشرطة الفيديو ستة حقهم، تبحث عن تلميحات إلى الذين سوف يعودون في سيكوندي عام 2012. وجدوا التلميحات إلى سبيتشباتيرنس "بطل العالم" السابق داخل السرد من أشرطة الفيديو، رغم أن هذا لم يكن روك سوليدارجومينت.


إذا كان أي شيء، ستوديرس الدقيق فيما يبدو قد حان كلوسيستو إيجاد إجابة في الفيديو الخامس، عندما يقع دفتر ملاحظات الصبي إلى ثيفلور. ويبدو أن اسم عبور "كريس" على جبهة الكتاب، مما أدى إلى التخمين بأن أريحا بالفعل على عودته إلى WWE.


ومع ذلك هناك الكثير من الأسئلة تركت كليب بيتوينثي دون إجابة ومظهر مروعة في أريحا على "سوبيرشوو الخام". على سبيل المثال، يشير إلى غامض على مشروع الفيديو "قالت أنها". وفقا للقصاصة، إجابات هولدسثي "أنها" العودة لكريس أريحا، وأنه عندما يدعو لها، أنه ويلبيجين المطالبة بما هو حق له.


ماذا يعني هذا WWE؟ يعرف لا واحد ولكن تشريسجيريتشو، وحتى أنه تقرر السماح لبقية العالم في بشأن الأهداف هيسولتيماتي، وكل ما فعله الكون WWE هو التخمين. ومن المؤكد أن كريس جركو لنا الكثير من المواد للقيام بذلك تحديداً.) في مباراة سي ام بانك ودولف زقلر فاز سي ام بانك ولكن رئيس raw جعل مبارة اخرى على اللقب في مهرجان royal rmpleالقادم بين سي ام بانك ودولف زقلر) اقيمت مبارة فرق بالاستبعاد بين سينا وبق شو وزاك رايدر ضد كين ومارك هنري و جاك سواقر لكن كين لم ياتي في المبارة بعد ما فاز فريق سينا بالمباراة خرج كين من اسفل الحلبة وهاجم زاك رايدر وسينا واحرق الحلبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سمير
المدير العام
المدير العام
avatar

100 / 100100 / 100

عدد المساهمات : 636
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 19/09/2011
الاوسمة : المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار 3-1-2012-   الجمعة يناير 20, 2012 12:02 pm

مشكوووووووووووووور على الموضوع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe132.forumisrael.net
عاشقة cody,rohdes
مصارع جديد
مصارع جديد
avatar

0 / 1000 / 100

عدد المساهمات : 24
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار 3-1-2012-   الإثنين يناير 23, 2012 8:20 am

يسلمووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر الاخبار 3-1-2012-
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق wwe :: منتدى المصارعة الحرة raw-
انتقل الى: